تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Printer Friendly, PDF & Email
الماهر بالقران
إسلام آباد - واس

كرمت رابطة العالم الإسلامي عبر هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية والهيئة العالمية للكتاب والسنة، الفائزين في مسابقة الماهر بالقرآن الكريم الرابعة عشرة بجمهورية باكستان الإسلامية لعام 1439هـ بتقديم جوائز عينية ومالية .
جرى ذلك خلال حفل ختامي أقيم امس في إسلام آباد بحضور نائب رئيس البعثة بسفارة المملكة العربية السعودية لدى باكستان حبيب الله بخاري بالإضافة إلى عدد من نواب البرلمان والمسؤولين في الحكومة الباكستانية ورؤساء الجامعات والمكاتب السعودية التابعة للسفارة، وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية لدى باكستان .
وأوضح المدير الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية وممثل الهيئة العالمية للكتاب والسنة في باكستان الدكتور عبده بن محمد عتين أن الاحتفال اليوم شمل تكريم الأوائل من الفائزين وصغار الحفاظ والحافظات تحت عمر عشر سنوات من جميع المناطق والأقاليم الباكستانية حيث شارك في المسابقة نحو ثلاثة آلاف طالب وطالبة، ونجح منهم (85) مشاركًا ، بالإضافة إلى تكريم المحفظين بجوائز مالية وعينية .
وقد أثنى معالي وزير الشؤون الدينية الباكستاني سردار محمد يوسف في كلمته بالحفل على الجهود التي تقوم به المملكة العربية السعودية ممثلة برابطة العالم الإسلامي والهيئات التابعة لها من جهود جليلة في الاعتناء بكتاب الله ، منوهًا بالعلاقات الأخوية القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين .
وفي الختام شكر نائب رئيس البعثة بسفارة المملكة العربية السعودية لدى باكستان حبيب الله بخاري رابطة العالم الإسلامي والهيئات التابعة لها على جهودها في هذا المجال، وكل من شارك وأسهم في إنجاح المسابقة .

م.ب