تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Printer Friendly, PDF & Email
مكة المكرمة - معاد

أصدر معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى قرارًا بتكليف الدكتور عبدالعزيز بن أحمد سرحان أمينًا عامًّا للهيئة اعتبارًا من 8/ 7/ 1439هـ.

وقد عبَّر الدكتور سرحان عن تقديره واعتزازه بالثقة في تولي مسؤولية أمانة الهيئة، داعيًا اللهَ سبحانه وتعالى العون والتوفيق من عنده ليكون عند حُسنِ ظن مجلس إدارة الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية، مؤكدًا حرصه على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة وتحقيق أهداف الهيئة.

يُذكَر أن د.سرحان اشتغل في مجال العمل الإسلامي لسنوات طويلة؛ حيث عمل مع رابطة العالم الإسلامي مديرًا للمركز الثقافي الإسلامي بمدريد بإسبانيا عام 1992م لمدة أربع سنوات، وأمينًا للمجلس القاري الأوربي للمساجد عام 1992- 1995، ومديرًا لمكتب رابطة العالم الإسلامي بدولة جنوب أفريقيا 1995- 1996م، كما عُيِّن ممثلًا لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في إسبانيا ودولة جنوب أفريقيا 1995- 1996م، وعُيِّن مديرًا لمكتب رابطة العالم الإسلامي بفرنسا، في 3 رمضان 1421هـ. ومديرا لمركز خادم الحرمين الشريفين بمدينة مانت لاجولي بفرنسا ومديراً لمكتب الرابطة في ايطاليا.