تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرابطة

الأحد 15 يوليو 2018 - 12:53
أنهت رابطة العالم الإسلامي مؤخراً، تنفيذ برنامج قسطرة القلب في عدد من الدول الإفريقية بعد أن نجح الفريق الطبي للبرنامج - كنموذج - في إجراء أكثر من 90 عملية جراحية للكبار على مدى خمسة أيام.
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 13:25
عقد معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى في إقليم توسكاني الإيطالي حزمة لقاءات وزيارات شاملة لمختلف شرائح المجتمع السياسي والديني والفكري بمختلف أطيافه وانتماءاته
الأربعاء 4 يوليو 2018 - 09:10
انطلقت بالعاصمة المغربية الرباط امس أعمال المؤتمر الدولي بعنوان " تفكيك خطاب التطرف" الذي تنظمه الرابطة المحمدية للعلماء بالمغرب بشراكة مع رابطة العالم الإسلامي بمشاركة نخبة من العلماء والباحثين والباحثات من عدة دول عربية وإسلامية.
الاثنين 2 يوليو 2018 - 13:20
استلم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى جائزة "غاليليو" العالمية لعام 2018 في مدينة فلورنسا الإيطالية.
الخميس 28 يونيو 2018 - 21:42
نوّهت رابطة العالم الإسلامي بالجهود الكبيرة والمتوالية التي تضطلع بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود "يحفظه الله" في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار دون أي تمييز بينهم.
الخميس 21 يونيو 2018 - 21:15
نوهت رابطة العالم الإسلامي بالقرار الحكيم الذي تم التوصلُ إليه بين الحكومة الأفغانية وحركةِ طالبانَ من خلال عَقْدِ الهُدنة بينهما لتحقيق صالح الشعب الأفغاني، على هَدْي من الشريعة الإسلامية وقِيَمِها الرفيعة، في الأمر بإصلاح ذات البين، وتجاوُزِ الخِلافاتِ التي عانى منها الشعبُ الأفغانيُّ طويلاً، ولم تُجْدِ مواجهاتُها سوى المزيد من إراقة الدماء والدمار، والعداوةِ والتناحُر.
الجمعة 15 يونيو 2018 - 18:07
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بزيارة لمعالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، صباح اليوم في منزله بمكة المكرمة، هنأه خلالها بعيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.
السبت 9 يونيو 2018 - 16:31
ثمّنت رابطة العالم الإسلامي اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بأوضاع الأمة العربية والإسلامية، وحرصه دوماً على الوقوف معها لما يحقق أمنها واستقرارها، والذي تجلى في دعوته لعقد اجتماع في مكة المكرمة لدعم الأردن الشقيق بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية والشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الخميس 7 يونيو 2018 - 13:33
أكد مجلس علماء باكستان أن رابطة العالم الإسلامي برؤيتها الحديثة حققت خلال سنتين إنجازات مهمة وقياسية في مواجهة تسلل عبث الإرهاب الطائفي الصفوي الكاره للجميع والمحارب
الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 14:01
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز