العربية   Français  English

زار معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، عضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم أمس مقر دار الافتاء ببندر سري بكاوان عاصمة سلطنة بروناي دار السلام حيث كان في استقباله مفتى عام بروناي الشيخ الحاج عبدالعزيز جنيد، وتجول معاليه في المتحف الإسلامي بدار الافتاء والذي اشتمل على العديد من الأقسام منها قسم القرآن الكريم الذي يضم العديد من المصاحف الأثرية التي تجاوزت أعمار بعضها أكثر من 3 آلاف سنة، إضافة إلى قسم المخطوطات والذي يشمل على العديد من المخطوطات النادرة في العلوم الشريعة، وقسم آخر يحتوي على المقتنيات الإسلامية.

الأحد, 15 نوفمبر 2015 - 12:45pm
الموافق : 
1437/2/1هـ

قام معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم أمس بزيارة لجامعة بندر سري بكاوان للتربية الدينية ببندر سيري بكاون عاصمة بروناي وكان في استقباله مديرة الجامعة الدكتور مسنون بنت الحاج إبراهيم.

الأربعاء, 11 نوفمبر 2015 - 1:15pm
الموافق : 
1437/1/29هـ

اختتمت الندوة العلمية الدولية (الوسطية في الإسلام .. الإمام الشافعي أنموذجاً)،التي عقدتها رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية بسلطنة بروناي في (بندر سري بكاوان) بسلطنة بروناي دار السلام، وذلك في الأيام (27 إلى 29/محرم/ 1437هـ، 9 إلى 11/ نوفمبر/2015م) تحت رعاية كريمة من جلالة السلطان حسن البلقيه سلطان بروناي وفقه الله.

الأربعاء, 11 نوفمبر 2015 - 1:00pm
الموافق : 
1437/1/29هـ

واصلت الندوة الدولية " الوسطية في الإسلام .. الإمام الشافعي أنموذجا" التي تنظمها رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية بسلطنة بروناي دار السلام اليوم جلساتها بمركز المؤتمرات الدولي بسلطنة بروناي .

الثلاثاء, 10 نوفمبر 2015 - 3:00am
الموافق : 
1437/1/28هـ

استقبل جلالة السلطان الحاج حسن البلقيه سلطان بروناي دار السلام اليوم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي والوفد المرافق له وذلك في قصر نور الإيمان .
وفي بداية الاستقبال رحب جلالة السلطان حسن البلقيه بالدكتور التركي والوفد المرافق له , مقدما شكره وتقديره لرابطة العالم الإسلامي على المشاركة في تنظيم الندوة الدولية " الوسطية في الإسلام.. الإمام الشافعي أنموذجا" والمقامة حاليا بسلطنة بروناي دار السلام .

الثلاثاء, 10 نوفمبر 2015 - 3:00am
الموافق : 
1437/1/28هـ

افتتح جلالة السلطان الحاج حسن بلقيه سلطان بروناي امس الاثنين بحضور معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الامين العام لرابطة العالم الاسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة ندوة "الوسطية في الاسلام .. الامام الشافعي إنموذجاً "، والتي تنظمها رابطة العالم الاسلامي بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية بسلطة بروناي دار السلام وذلك في المركز الدولي للمؤتمرات في سلطنة بروناي .
وقد بدأ حفل الافتتاح بالقران الكريم ثم القى فخامة السلطان الحاج حسن بلقية سلطان بروناي كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين في الندوة مقدما شكرة لرابطة العالم الاسلامي لتنظيمها لهذه الندوة مؤكدا ان انعقاد هذا المجلس ذو قيمة عضمى لأنه مشمول بالعناية والرعاية من جانب كل المشاركين فيه ولأنه يرتكز الى الرغبة الصادقة في تحقيق أهدافه تلبية لكل ما تتطلبه مبادئ الدين الحنيف من الدعوى الى مناقشة كل ما يسهم في رفعة شان هذا الدين القويم بالبحث في مختلف القضايا والعلوم .س

الأحد, 8 نوفمبر 2015 - 3:00am
الموافق : 
1437/1/26هـ

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق