مؤتمر السلام العالمي في ماليزيا

وصل معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة والوفد المرافق له اليوم إلى ولاية سرواك بماليزيا لافتتاح مؤتمر " السلام العالمي " والتي تنظمه رابطة العالم الإسلامي يوم الأحد المقبل بالتعاون والتنسيق مع حكومة ولاية سرواك بماليزيا.

الأربعاء, 11 نوفمبر 2015 - 2:15pm
الموافق : 
1437/1/29هـ

اختتمت اليوم أعمال مؤتمر "السلام العالمي" الذي عقدته رابطة العالم الإسلامي بالتعاون مع حكومة ولاية سرواك في ماليزيا، بحضور رئيس وزراء الولاية الدكتور الحاج عدنان بن الحاج ساتم, ومعالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي.
وقد استنكر المؤتمر في بيانه الصادر اليوم في اختتام المؤتمر؛ الحادثتين الإرهابيتين اللتين وقعتا في بيروت وباريس مؤخراً وأكد على أنهما لا يمتنان للإسلام بصلة ويتعارضان مع كل القيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والدولية.

الاثنين, 16 نوفمبر 2015 - 2:00pm
الموافق : 
1437/2/4هـ
مؤتمر" السلام العالمي " يبدء أعمال جلسات بولاية سرواك
 
كوشينغ – ولاية سرواك:
 
الأحد, 15 نوفمبر 2015 - 11:45am
الموافق : 
1437/2/3هـ

افتتح فخامة حاكم ولاية سوراك في ماليزيا الدكتور عبدالطيب محمود اليوم في مدينة كوشينغ بولاية سرواك مؤتمر " السلام العالمي"، وذلك بحضور معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة .

الأحد, 15 نوفمبر 2015 - 10:00am
الموافق : 
1437/2/3هـ

زار معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة والوفد المرافق له اليوم مركز المعلومات الإسلامي بولاية سرواك بماليزيا.
وقد التقى معاليه بالمديرة التنفيذية للمركز السيدة زبريه حاج مطالي والعاملين فيه واستمع إلى شرح مفصل عن المركز وأقسامه والمتمثلة في تقديم الإسلام في صورته الناصعة لغير المسلمين، وتطهيره من ما علق به من تشويه.

الأحد, 15 نوفمبر 2015 - 9:00am
الموافق : 
1437/2/1هـ

تغريدات الرابطة على تويتر

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد الدراسات في الشأن الإسلامي

دراسات في الشأن الإسلامي العدد الرابع
دراسات في الشأن الإسلامي العدد الثالث
دراسات في الشأن الإسلامي العدد الثاني