العربية   Français  English

د. التركي يزور جامعة بندر سري بكاوان للتربية الدينية

بندر دار السلام- بروناي:

 قام معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة يوم أمس بزيارة لجامعة بندر سري بكاوان للتربية الدينية ببندر سيري بكاون عاصمة بروناي وكان في استقباله مديرة الجامعة الدكتور مسنون بنت الحاج إبراهيم.

وقد رحبت الدكتور مسنون بمعاليه والوفد المرافق له وقدمت شرحاً مفصلاً عن الجامعة التي تأسست عام 2007م وتضم العديد من الكليات والمراكز التي تعتمد اللغة العربية والانجليزية اضافة إلى اللغة المحلية كلغات أساسية في الدراسة ومن ضمن الكليات كلية اصول الدين وكليه الشريعة ومركز العلوم الاساسية ومركز اللغات ومركز البحوث لفهم اهل السنه والجماعة.

ومن جانبه قدم الدكتور التركي شكره لمديرة الجامعة وكافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مبدياً استعداد الرابطة للتعاون مع الجامعة التي أهتمت بتأهيل المعلمين تأهيلا شرعياً صحيحاً يمكِّنهم من القيام بواجبهم في المدارس والجامعات في ما يتعلق بالجانب الإسلامي.

 وقال معاليه: يجب أن تحرص الجامعة على تأهيل المعلمين وفق منهج أهل السنة والجماعة الصحيح محذراً الشباب من الفِرَقْ التي تنشر الأفكار المنحرفة عن الإسلام والتي تُحدِث طائفية ونزاع في المجتمعات الإسلامية, كما ينبغي أن نركز كثيرا على الوسطية في الإسلام والتي تنبذ التطرف والغلو في الدين.بعد ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية.

تاريخ النشر: 
11/11/2015 - 13:15
الموافق : 
1437/1/29هـ


مواقع التواصل الاجتماعي

 

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق