العربية   Français  English

الأمين العام يجتمع برؤساء الجمعيات والمنظمات و المراكز الإسلامية بجنيف

جنيف:

عقد معالي الأمين العام لرابطة العام الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي اليوم اجتماعا مع برؤساء الجمعيات والمنظمات والمراكز الإسلامية في المؤسسة الثقافية الإسلامية في العاصمة السويرية جنيف حضر الاجتماع سعادة السفير / أحمد بن محمد البياري المشرف والمدير العام لمؤسسة الثقافة الاسلامية في جنيف وممثل رابطة العالم الاسلامي لدى الأمم المتحدة وسعادة مدير عام الإعلام والمراكز الخارجية الدكتور/ حسن بن علي الاهدل وسعادة مدير عام العلاقات العامة الاستاذ / محمد المجدوعي .

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة السفير / أحمد بن محمد البياري بالأمين العام لربطة العالم الاسلامي والمجتمعون وسال الله ان ينتج عن هذا الاجتماع ما يخدم الاسلام والمسلمين .
ومن جانبه دعا معالي الأمين العام لرابطة العام الإسلامي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي المجتمعون إلى التعاون مع كافة المؤسسات والجمعيات التي تنتهج الاعتدال والوسطية، وتقبل الحوار والتعاون واوضح معالي ان الاجتماع في غاية الاهمية لان هذه المراكز هي من يتابع شئون الاقليات المسلمة ومعرفة أوضاعها والتحديات التي تواجهها في غاية الأهمية حتى تطور الرابطة علاقاتها وجهودها معها .

واضاف معاليه ان اللقاء ولله الحمد ايجابي وفيه إشادة بجهود المملكة العربية السعودية في دعم الأقليات المسلمة وشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على مايبذله في خدمة الاسلام والمسلمين وأشاد المجتمعون بدور وجهود رابطة العالم الإسلامي وتواصلها مع المسلمين في مختلف أماكنهم.

ثم استمع معالي امين الرابطة والحضور الى عدد من المداخلات والملاحظات التي ذكرها برؤساء الجمعيات والمنظمات و المراكز الإسلامية .

تاريخ النشر: 
02/06/2016 - 10:30

مؤتمرات الرابطة الخارجية

القضايا الإسلامية

كتاب موقف الإسلام من الإرهاب

موقف الاسلام من الارهاب

جديد نشرة الأقليات المسلمة حول العالم

نشرة الأقليات المسلمة العدد الرابعة عشر

مجلة الإعجاز العلمي

مجلة الإعجاز العلمي العدد 34

جديد كتاب دعوة الحق

دورية دعوة الحق